المسؤولية الاجتماعية للشركة

تحدي دبي للياقة

تشارك مجموعة الكندي للسيارات في تحدي دبي للياقة – والذي هو بمثابة احتفالية سنوية باللياقة البدنية والحياة الصحية. وتحدي دبي للياقة هو عبارة عن إكمال 30 دقيقة من النشاط البدني يومياً على مدى 30 يوماً، مع تتويج اليوم الأخير بالمشي لمسافة 5 كيلومترات.

حملة سباق الألعاب من أبارث

دبي، 6 سبتمبر 2021: قامت علامة أبارث الإيطالية للأداء، بالشراكة مع نادي أبارث في دبي وتوي-إت ودبي أوتودروم والشركة الوطنية للسيارات ومدرسة هورايزون الإنجليزية بإطلاق فعالية حملة أبارث توي درايف لتوزيع الألعاب على الأطفال المحتاجين من خلال مؤسسة تراحم الخيرية. تشكل أبارث، جزءاً من مجموعة ستيلانتس، وهي إحدى أكثر العلامات التجارية شعبية في مجال أداء السيارات على مستوى العالم، وهي مخصصة  لإنتاج سيارات عالية الأداء والسيارات الرياضية مثل أبارث 595 كومبتسيوني.    وتتم من خلال الحملة دعوة المجتمع الإماراتي للتبرع بالألعاب الجديدة أو المستعملة عبر الموقع الالكتروني  WWW.TOYIT.TODAY ، المنصة الرقمية لألعاب الأطفال المحبوبة مسبقاً، أو من خلال تسليم الألعاب إلى دبي […]

سيت بيلت كونفينسر (جهاز محاكاة حزام الأمان)

تقدم مجموعة الكندي للسيارات سيت بيلت كونفينسر (جهاز محاكاةة استخدام حزام الأمان) – وهي أداة تعليمية سهلة الاستخدام تتيح للركاب تجربة قوة تصل إلى خمسة أضعاف وزن الجسم، بشكل يماثل ما يقع في حوادث الاصطدام بسرعة 8-16 كيلومتر في الساعة. وإنطلاقاً من دعم  رؤية الإمارات 2021 لخفض معدل وفيات حوادث الطرق لكل 100,000 نسمة، فقد قامت شركة الكندي للسيارات بعقد شراكة مع العديد من المنظمات والهيئات بهذا الصدد للاستفادة من سيت بيلت كونفينسر (محاكي استخدام حزام الأمان) وتعزيز السلامة على الطرق.  

© 2022 Al Ghandi Auto Group. كل الحقوق محفوظة.

CSR

Dubai Fitness Challenge

Al Ghandi Auto group participates in Dubai Fitness Challenge – an annual celebration of fitness and wellness. The challenge is to complete 30 minutes of physical activity each day for 30 days, capping off the last day with a 5 KM Walkathon.  

Abarth Toy Drive

Dubai, 6th September 2021: Italian performance brand Abarth, in partnership with Abarth Dubai Club, TOYIT.TODAY, Dubai Autodrome and National Auto, and Horizon English School, have launched ‘Abarth Toy Drive’ campaign to distribute toys to children in need through the Tarahum Charity Foundation. Abarth, part of the Stellantis group, is one the most beloved automotive performance brands in the world, dedicated to producing high-performance and motorsports vehicles such as the Abarth 595 Competizione.     Through the campaign, the UAE community is invited to donate new or used toys through WWW.TOYIT.TODAY, the digital platform for preloved kids’ items, or by dropping the toys off to Dubai Autodrome, National […]

Seatbelt Convincer

Al Ghandi Auto group introduces the Seatbelt Convincer – an easy-to-use educational tool that allows riders to experience force, up to five times their body weight, similar to that of a 8-16 kmh crash. In support of the UAE Vision 2021 to reduce road traffic death rate per 100,000 population, Al Ghandi Auto, in an ongoing effort, has partnered with various organizations to utilize the Seatbelt Convincer and promote road safety.

© 2022 Al Ghandi Auto Group. All rights reserved.