الشركة الوطنية للسيارات

الشركة الوطنية للسيارات، جزء من مجموعة الكندي للسيارات، إحدى أكبر مجموعات تجارة السيارات بالتجزئة في المنطقة، تهدف إلى الارتكاز على التقاليد والمثابرة والقيم، وتفخر بسمعتها الراسخة المتسمة بالموثوقية والنزاهة. ومن خلال تخصصها في هذا المجال، تقدم الشركة مجموعة مختارة من السيارات الجديدة والمستعملة المبتكرة، بالإضافة إلى دعم شامل عالمي المستوى لخدمة ما بعد البيع وقطع الغيار.

فيات (Fiat)

لفترة تزيد عن 30 عاماً والشركة الوطنية للسيارات هي الوكيل لشركة فيات في دبي والإمارات الشمالية، التصميم الإيطالي المدمج بالإضافة لخدمة ما بعد البيع وخدمات قطع غيار على مستوى عالمي

استكشف فيات

أبارث (Abarth)

لقد حصلت الشركة الوطنية للسيارات وكيل شركة أبارث (Abarth)؛ العلامة التجارية الإيطالية عالية الأداء في دبي والإمارات الشمالية منذ سنة 2017. ولهذا فإن لدينا القدرة على توفير الإصدارات المحدودة والحزم المصممة خصيصاً وقطع الغيار والملحقات لك، لنوفر لك تجربة أبارث المثيرة والمميزة

استكشف أبارث

بروتون (Proton)

شركة الوطنية للسيارات هي وكيل شركة بروتون في دبي والإمارات الشمالية منذ أكثر من 15 سنة وهي تعمل في مجال السيارات منذ أكثر من 3 عقود. باختيارك سيارة ساجا (Saga) أو جين 2 (Gen-2) أو وبيرسونا (Persona) فإنك تحصل على المنتج من ماليزيا مباشرة.

استكشف بروتون

لانسيا (Lancia)

الشركة الوطنية للسيارات هي وكيل شركة لانسيا في دبي والإمارات الشمالية منذ أكثر من 15 سنة وهي تعمل في مجال السيارات منذ أكثر من 3 عقود.

تمام للسيارات المستعملة

تشكل شركة تمام للسيارات المستعملة جزءاً من الشركة الوطنية للسيارات التابعة لمجموعة الكندي للسيارات وهي تعمل في مجال بيع جميع أنواع السيارات المنخفضة العداد والتي تعتبر بمثابة الجديدة تقريباً. إننا لا نقوم بالعرض في صالاتنا إلا أفضل السيارات المستعملة. إن الشركة الوطنية للسيارات في الإمارات العربية المتحدة تعمل في هذا المجال لأكثر من 30 سنة، لذا كن مطمئناً وعلى ثقة بأنك تتعامل مع أشخاص محترفين يتمتعون بخبرة واسعة.

سانج يونج (SsangYong)

تقوم شركة سانج يونج بتصنيع سيارات الدفع الرباعي منذ سنة 1953. وإذا كنت من هواة ومحبي الكرفانات أو ترغب في قطر العربة أو من هواة المركبات العائلية، فإن سانج يونج تؤمن احتياجاتك بشكل يرضي تطلعاتك. لاسيما وإن لدى مجموعتنا طرازات متنوعة و متعددة الاستخدامات، مثال طراز كوراندو الأنيق، و ريكستون القوي، و أكتيون الواسعة والفسيحة فضلاً عن تشيرمان الفاخرة . تهدف الشركة الوطنية للسيارات، جزء من مجموعة الكندي للسيارات، إحدى أكبر مجموعات تجارة السيارات بالتجزئة في المنطقة، إلى الارتكاز على التقاليد والمثابرة والقيم، وتفخر بسمعتها الراسخة المتسمة بالموثوقية والنزاهة. ومن خلال تخصصها في هذا المجال، تقدم الشركة مجموعة مختارة من السيارات الجديدة والمستعملة المبتكرة، بالإضافة إلى دعم شامل عالمي المستوى لخدمة ما بعد البيع وقطع الغيار.

استكشف سانج يونج

© 2022 Al Ghandi Auto Group. كل الحقوق محفوظة.

National Auto

National Auto, part of the Al Ghandi Auto Group, one of the largest automotive retailer groups in the region, aims to build on tradition, diligence and values, and is proud of its solid reputation for reliability and integrity. Specialist in the industry, the company offers a selected range of new and used automotive innovations, as well as comprehensive world-class after-sales and parts support.

Fiat

Having been the Fiat dealer in Dubai and the Northern Emirates for over 30 years, National Auto offers a wealth of knowledge and expertise in both vehicle sales and service, giving customers a great stress free Fiat ownership experience.

Visit Fiat

Abarth

National Auto has been the dealer for Abarth; the high-performance Italian marque in Dubai and the Northern Emirates since 2017. We can get you the limited editions, bespoke packages, spare parts and accessories to bring you the ultimate Abarth experience.

Visit Abarth

Proton

National Auto has been the Proton dealer in Dubai and the Northern Emirates for over 15 years and in the automotive industry for over 3 decades. Select from Saga, Gen-2 and Persona for a product straight out of Malaysia.

Visit Proton

Lancia

National Auto has been the Lancia dealer in Dubai and the Northern Emirates for over 15 years and in the automotive industry for over 3 decades.

Tamam used cars

Tamam Used Cars is part of the National Auto under the Al Ghandi Auto Group and deals with selling all brands of vehicles that are low mileage and nearly new. Only the best used car make it into our showrooms. National Auto has been operating in the UAE for over 30 years so rest assured you are dealing with professionals with vast experience.

Visit Tamam Used Cars

SsangYong

SsangYong has been making 4x4 vehicles since 1953. Whether you're caravanning, towing or after a family vehicle, SsangYong has it covered. Our versatile range includes the stylish Korando, powerful Rexton, spacious Actyon, and the luxurious Chairman.

Visit Ssangyong

© 2022 Al Ghandi Auto Group. All rights reserved.