مرحباً بك في مجموعة الكندي

تم تأسيس مجموعة شركات الكندي على يد سعيد محمد الكندي سنة 1961، حيث تجسد بعضاً من الامتيازات ومفاهيم الأعمال الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم.برزت المجموعة من خلال رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لتوفير سوق دائم التطور يوفر منتجات وخدمات عالمية المستوى.

برؤية واحدة منسجمة، فإننا نسعى لتحقيق هدفنا – المتمثل في تمكين الناس في جميع أنحاء المنطقة من التواصل والترابط بالإضافة إلى تحسين حياة عملائنا من خلال أفضل العروض الممكنة للمنتجات والخدمات والدعم. أنه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا، بأن ايماننا بأن التواصل الشفاف مع موظفينا وشركائنا وموردينا ومع عملائنا على وجه الخصوص هو المفتاح الأساسي لنجاحنا. وقد أثبتت النتائج صواب ذلك.

تتألف مجموعة الكندي للسيارات من 14 شركة تعمل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والهند وشرق إفريقيا وتوفر مجموعة واسعة من الفرص لمختلف العملاء.تبذل المجموعة قصارى جهدها في العمل على توفير سوق دائم التطور يضم منتجات وابتكارات وخدمات ودعم قطع الغيار بمستوى عالمي وخدمة عملاء متميزة تقدم السيارات والآلات والمعدات الصناعية وخدمات تأجير السيارات ومرافق فحص السيارات المعتمدة من قبل هيئة الطرق والمواصلات.

وقد نمت المجموعة لتصبح إحدى أكبر مؤسسات السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تضم سبعة أقسام يعمل فيها أكثر من 1,700 موظف مدربين تدريباً عالياً.

شركة الكندي للسيارات هي الوكيل الرسمي لشركة جنرال موتورز، حيث انها وكيل جي ام سي منذ اكتر من خمسة وعشرون سنة، ووكيل شفروليه منذ عام 2008 في دبي والامارات الشمالية ووكيل كاديلاك منذ عام 2019 في الامارات العربية المتحدة ،لدينا المعرفة الغنية والخبرة في بيع السيارات والخدمات لنمنحك تجربة سعيدة بامتلاك سيارات جنرال موترورز​

اعرف المزيد

تهدف الشركة الوطنية للسيارات، جزء من مجموعة الكندي للسيارات، إحدى أكبر مجموعات تجارة السيارات بالتجزئة في المنطقة، إلى الارتكاز على التقاليد والمثابرة والقيم، وتفخر بسمعتها الراسخة المتسمة بالموثوقية والنزاهة. ومن خلال تخصصها في هذا المجال، تقدم الشركة مجموعة مختارة من السيارات الجديدة والمستعملة المبتكرة، بالإضافة إلى دعم شامل عالمي المستوى لخدمة ما بعد البيع وقطع الغيار.​

اعرف المزيد

تتميز شركة يسير لتأجير السيارات بامتلاكها إحدى أكبر تشكيلات السيارات التي ترتقي الى متطلباتك وتناسب ميزانيتك. وبهذا الصدد، فإننا نقوم بالتأجير لفترات قصيرة وطويلة الأجل، بالإضافة إلى تقديم تسهيلات تأجير لجميع طرازات السيارات، فضلاً عن توفير خيارات دفع وسداد مريحة، ناهيك عن حزم خدمات كاملة وتأمين وضمان. وعلاوة على الالتزام بتقديم خدمة عملاء ممتازة، فإن موظفينا الأكفاء جاهزون دائماً لتقديم المساعدة لك طوال فترة الإيجار، الأمر الذي يضمن لك راحة البال وتجربة ممتعة وغنية، سواء كان الاستئجار للعمل أو الترفيه.​

اعرف المزيد

تشكل شركة جي فورس بيرفورمنس (G-Force Performance) أحد أقسام مجموعة الكندي للسيارات ومتجر أداء شامل يوفر الجودة والموثوقية والضمان الكامل على سيارات شيفروليه وجي إم سي وفيات وإيفيكو المصنوعة حسب الطلب. ويشكل الفوز بجائزة "باتيل اوف ذا جراجز" “Battle of the Garages“ المرموقة على قناة إم بي سي التلفزيونية شهادة على التحويلات التي حققناها. تقوم شركة جي فورس بيرفورمنس (G-Force Performance) المحرك المتحول لغاية 1000 قدرة حصانية بأسعار تنافسية، وتضمن العناية الشخصية الكاملة بالتفاصيل، وهو ما جعلها تجاوز جميع التحويلات التي نقوم بها لتوقعات عملائنا.​

اعرف المزيد

تأسست شركة سعيد محمد الكندي وأولاده (SMAG) في سنة 1972، وهي من الموزعين الرواد على نطاق المركبات التجارية والمعدًات الصناعية و التجارية ذائعة الصيت في الشرق الأوسط وشرق إفريقيا. ونذكر على سبيل المثال لا الحصر، إيفيكو، وسي إن إتش كونستراكشن، وكوهلر باور سيستمز، كوهلر مارين، و كوبيلكو كونستراكشن ماشينري، وجولدن دراجون، وضواغط مازوكيا للتخلص من النفايات ، وأنظمة التحكم البيئي إم جي آر ، و أجهزة صنع المياه البحرية والتجارية سي ريكفري، و مكيفات الهواء كليما البحرية.​

اعرف المزيد

تمام لفحص المركبات، هو مرفق فني معتمد من هيئة الطرق والمواصلات؛ ويعتبر أحد أكبر المراكز من حيث كمية وعدد المركبات التي تخضع للفحص والاختبار. لقد اخذ المركز في أولى اعتباراته توظيف موظفين على درجة عالية من ا لخبرة في مجال السيارات ، فضلاً عن استخدام أحدث المعدات الملائمة لضمان بمناسبة مركبتك للطرق في دبي، الامر الذي بدون شك، يساهم في سلامة الطرق والنقل في الإمارة. علاوة على ذلك فإن تمام لفحص المركبات تلتزم بالتطوير والتحسين المستمر لجميع أنشطة التسجيل والفحص والترخيص من حيث كفاءة الأداء والإنتاجية.​

اعرف المزيد

شركة الكندي لوساطة التأمين ش.ذ.م.م (AGIB) هي وسيط / استشاري إماراتي مستقل مملوكة بالكامل ، حيث تم تأسيسها في سنة 2016 وهي تتعامل مع جميع فئات تأمينات خدمات التأمين التجارية والشخصية والمالية. تهدف شركة الكندي لوساطة التأمين ش.ذ.م.م (AGIB) إلى تحقيق إنجازات استثنائية في تصميم حلول تأمين فعالة للشركات تناسب الاحتياجات المحددة للعملاء العاملين في القطاعات التجارية والإنشائية والصناعية في جميع أنحاء دبي.​

اعرف المزيد

الوطنية للفحص الفني - منشأة فحص معتمدة من شرطة الفجيرة لفحص المركبات الخفيفة والثقيلة وهي جزء من مجموعة الكنددي للسيارات، يضمن موظفو خبراء السيارات والمعدات أن مركبتك مناسبة للطرق في الفجيرة ، مما يساهم في سلامة الطرق والمواصلات في الإمارة،تلتزم بالتحسين المستمر في كفاءة الأداء والإنتاجية لجميع أنشطة .التسجيل والاختبار والترخيص وهي واحدة من أكبر المرافق من حيث الحجم في دولة الإمارات العربية المتحدة​

اعرف المزيد

عندما يتعلق الأمر بخدمة عملائنا، فإن فريق العمل لدى مجموعة الكندي يتمتع بخبرة واسعة تزيد عن 25 عاماً في مجال قطع غيار إيفيكو / جنرال موتورز، وذلك لتوظيفها في خدمتك. وسواء كنت تبحث عن مبرد لسيارة بيك آب جي إم سي أو قطعة غيار لشاحنة إيفيكو ديلي، فإننا نملك الخبرة اللازمة لتوفير جميع قطع الغيار ومساعدتك على الإنطلاقة مرة أخرى. تعتبر قطع الغيار الأصلية ضرورية في مجال عملنا اليوم وتعمل مجموعة الكندي على تطبيق معايير سلامة عالمية من خلال استخدام قطع غيار أصلية.​

اعرف المزيد

ميثاق لخدمات التوظيف - تأسست ميثاق للتوظيف في عام 2013 وهي جزء من مجموعة الكندي. لقد تم تأسيسها على مبدأ الثقة في المقام الأول ، لتقديم عرض فريد يضمن ارتباطًا سلسًا بين شركائنا في العمل وموظفيهم، سواء كنت تبحث عن موظف مساعد مؤقت او ترغب في الإستعانة بمصادر خارجية لقسم خدمة العملاء بأكمله، نحن نعلم كم هو ضروري أن يكون كل موظف متحمسًا ومشاركًا ، تمامًا كما سيكون عليه أحد أعضاء فريقك.​

اعرف المزيد

© 2022 Al Ghandi Auto Group. كل الحقوق محفوظة.

Welcome to Al Ghandi Auto Group

The Al Ghandi Group of Companies, founded in 1961 by Saeed Mohammed Al Ghandi, represents some of the world’s most innovative franchises and business concepts in the world. The Group emerged with the vision of the United Arab Emirates to provide a constantly evolving market with world class products and services.

 

With one vision, we stand to achieve our goal – empowering people throughout the region to reach out and connect and improving our customer’s lives with the best possible offering of products, services and support. We take pride in that. We believe in transparent communications with our personnel, associates, suppliers and most of all our customers is an imperative key to our success. The results prove it.

 

The Al Ghandi Auto Group consists of 14 companies operating within the GCC region, India and East Africa providing a vast array of opportunities for different clientele. The Group is driven to provide a constantly evolving market with world-class products, innovation, service and parts support and outstanding customer service offering automotive, industrial machinery & equipment, car rental & leasing services, and RTA vehicle testing facilities.

 

The Group has grown to become one of the largest automotive organisations in the MENA region that is comprised of seven divisions with over 1,700 highly trained employees.

Al Ghandi Auto is the official dealer for General Motors. We have been the GMC dealer for over 25 years and Chevrolet dealer since 2008, in Dubai & Northern Emirates and Cadillac dealer from 2019 for all the Emirates in the UAE. We have a wealth of knowledge and expertise in both vehicle sales and service giving you a happy General Motors Vehicles ownership experience.​

Read more

National Auto, part of the Al Ghandi Auto Group, one of the largest automotive retailer groups in the region, aims to build on tradition, diligence and values, and is proud of its solid reputation for reliability and integrity. Specialist in the industry, the company offers a selected range of new and used automotive innovations, as well as comprehensive world-class after-sales and parts support.​

Read more

The rent-a-car company with a difference, Yaseer boasts one of the largest vehicle selections to suit your requirements and budget. We provide short and long term rentals, as well as leasing facilities on all car lines with convenient payment options, full service packages, insurance and warranty. With commitment to excellent customer service, our resourceful personnel will assist you throughout the entire rental process, ensuring peace of mind and cheerful experience, whether renting for business or leisure.​

Read more

G-Force Performance is a division in the Al Ghandi Auto Group and a one-stop performance shop that offers quality, reliability and full warranty on customised Chevrolet, GMC, Fiat and Iveco vehicles. The winner of the prestigious “Battle of the Garages“ on the MBC’s television channel is testament to the transformations we can achieve. Engine conversion of up to 1,000 BHP is offered by G-Force at competitive prices, full personal attention to detail ensures all our conversions exceed our customer’s expectations.​

Read more

Established in 1972, the company Saeed Mohammed Al Ghandi & Sons (SMAG) are leading distributors of world renowned Commercial vehicles, Industrial machinery and Equipment franchises in the Middle East and East Africa. IVECO, CNH Construction, Kohler Power Systems, Kohler Marine, Kobelco construction machinery, Golden Dragon, Mazzocchia waste disposal compactors, MGR environmental control systems, Sea Recovery marine and commercial water makers and Climma marine air conditioners.​

Read more

Tamam Vehicle Testing is an approved RTA technical testing facility; one of the largest such units by volume of processed vehicles. Automotive experts staff and state-of-the art equipment ensure your vehicle is fit for the roads of Dubai, thus contributing to the road and transportation safety of the Emirate. Tamam Vehicle Testing is committed to continuous improvement in the efficiency of performance & productivity of all registration, testing and licensing activities.​

Read more

Al Ghandi Insurance Broker L.L.C (AGIB) is a wholly owned Emirati Independent Broker/Consultant established in 2016 dealing with all classes of Corporate, Personal Lines and Financial Service Insurances. AGIB goal is to have an exceptional track record in tailoring effective corporate insurance solutions to suit the specific needs of clients operating in the commercial, construction and industrial sectors throughout Dubai.​

Read more

An approved Fujairah Police testing facility of light, heavy and irregualr vehicles and machines, NTT is part of the Al Ghandi Auto Group. ​ Automotive experts staff and state-of-the art equipment ensure your vehicle is fit for the roads of Fujairah, thus contributing to the road and transportation safety of the Emirate. ​ It is committed to continuous improvement in the efficiency of performance & productivity of all registration, testing and licensing activities and one of the largest​ facilities by volume in the UAE.​​

Read more

When it comes to serving our customers, Al Ghandi staff has over 25 years GM / IVECO parts experience to serve you. Whether you’re looking for a radiator for your GMC pickup or a part for an IVECO Daily, we’ve got the expertise to find the part and get you moving once more.​ Genuine parts are essential in our industry today and Al Ghandi works towards implementing world class safety standards, through the use of genuine parts.​

Read more

Meethaq Employment Agency was founded in 2013 and is part of Al Ghandi Group. The Agency has been built on the foremost principle of trust, to bring a unique proposition that ensures a seamless link between our business partners and their employees. Whether you’re looking to hire a temporary assistant or wish to outsource your entire Customer Service operation, we know how imperative it is that every employee is motivated and engaged, just as a member of your own team would be.​

Read more

© 2022 Al Ghandi Auto Group. All rights reserved.